بيانات

بيــــــــــــــــــــــان

اثر قرار الولايات المتحدة الأمريكية بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشريف و ما تزامن معه من هجمة صهيونية وحشية على “مسيرة العودة” التي نظمها أحرار الشعب الفلسطيني بغزة بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة و ما خلفته من عشرات الشهداء و مئات الجرحى.

يهم الإتحاد التونسي للفلاحة و الصيد البحري أن يعبر عن :

تنديده الشديد بالجرائم المتكررة التي لا يتورع الكيان الصهيوني في اقترافها في حق الشعب الفلسطيني الأعزل و ترحمه على أرواح شهدائنا الأبرار في فلسطين.

دعمه المتجدد و اللا مشروط للشعب الفلسطيني و مساندته الكاملة لنضالاته و تضحياته حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني.

استنكاره لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، الذي يعد خرقا سافرا للمعاهدات الدولية و وانتهاكا لقرارات الأمم المتحدة، ولحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره و إقامة دولته الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

وفي هذا الإطار فإن الاتحاد التونسي للفلاحة و الصيد البحري يدعو كافة الشعوب العربية و الإسلامية و مؤسساته الرسمية و المدنية إلى تنظيم التحركات المساندة لشعبنا الفلسطيني في الدفاع عن حقه المشروع.

كما يدعو كل الفلاحين و البحارة وهياكله مركزيا و جهويا و محليا الى الانخراط و المشاركة في التحركات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني و بقرار الإدارة الأمريكية الجائر.

مقالات ذات صلة